اهلا بك زائرنا الكريم في ""ظلال الرحمن"""
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
pubarab
pubarab

شاطر | 
 

 مخططات صهيونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحظة عشق
المدير الاداري
المدير الاداري


عدد الرسائل : 25
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: مخططات صهيونية   الإثنين يناير 19, 2009 4:09 am

بلا مقدمات هذه هى بعض أعمالهم من خلال اعلامهم



"علينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسانيستعمل بيتًا مخصصًا للعبادة والصلاة مستودعًا للأسلحة؟ الجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.
وعلينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسان يستعمل المدارس, وهي أماكن يتجمعون فيها الطلاب, ساحة معركة؟ والجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيونالحمساويون.
وعلينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسان يستعمل المستشفيات ليختبئ خلفالمدنيين الجرحى؟ والجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.
خطابغافريئيلا شاليف, المندوبة الدائمة لإسرائيل لدى الأمم المتحدة في مجلس الأمنالدولي, في نطاق النقاش حول "حماية المدنيين أثناء النزاع المسلح"
نيويوركحضرة الرئيس المحترم,

يتضح أن هذا الشهر هو شهر معقد. أريد أنأشكرك على عقد هذا النقاش. كذلك أريد أن أشكر نائب السكرتير العام جون هولمس علىلمحته المفيدة, وأريد أن اشكره وأشكر الطاقم الذي يعمل معه على عملهم الإنسانيالمهم والمتواصل, وخاصة في منطقتنا, في هذه الفترة الصعبة.

سيديالرئيس,
من المؤكد أن النقاش يتناول الكثير من المواضيع المتعلقة بحمايةالمدنيين أثناء النزاع المسلح, وكلها هامة. ولكن هناك تهديد خطير للغاية, وخطرملحوظ على المدنيين, لا يمكن ولا يجوز أن يتجاهله هذا المجلس, وهو الإرهاب.

إن الإرهاب, سيدي الرئيس, يلحق الكثير من الأذى بالمدنيين أثناء النزاعالمسلح. يجعل الإرهاب المدنيين أهدافًا, ودروعًا بشرية وأسلحة. وكما صرحت هيئةالأمم المتحدة بصورة واضحة وبينة فإن "الأعمال والطرق والممارسات الإرهابية, بكافةأشكالها وتعبيراتها, تعتبر أعمالاً تسعى إلى دوس الحقوق الإنسانية".

ولاتوجد حالة أكثر وضوحًا لذلك من الحرب الإرهابية التي تشنها حركة حماس ضد المدنيينالإسرائيليين وضد الشعب الفلسطيني.

وتمطر صواريخ حماس على المدنيينالإسرائيليين منذ ثماني سنوات. وبالنسبة لأكثر من مليون إسرائيلي, تتضمن الحياةاليومية الاعتداءات الصاروخية وإطلاق قذائف الهاون على بيوتهم, ومدارسهم, ورياضالأطفال, وأسواقهم, وعلى كل شكل من أشكال الحياة المدنية.

لا توجد اعتداءاتغير مفرقة كما يحاول البعض تعريفها. إن اعتداءات حماس تقوم بالتفرقة الواضحةللغاية. إنها توجه عمدًا ضد المدنيين, رجالاً ونساءً وأطفالاً. إن هذه الاعتداءاتتنوي قتل وجرح الإسرائيليين, وتجعل حياة المدنيين كابوسًا, ويرغم هذا الكابوس دولةإسرائيل على القيام بالأعمال للدفاع عن النفس.

سيدي الرئيس,
إن حركة حماسهي التي بادرت إلى هذه الاعتداءات. إنهم ينكمشون مرتعدين خلف مدنيين فلسطينيين, ويعلمون علم اليقين الخطر الذي جلبوه على أنفسهم. فإن الضحايا المدنيين في قطاعغزة, نتيجة ذلك, هم العواقب الفاجعة والمحزنة لأعمال حماس الإرهابية وهي التي تتحمللوحدها المسؤولية.

تخفي حماس الأسلحة والمتفجرات في المساجد وتستعمل مآذنالمساجد للقيام بالاعتداءات.

وعلينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسان يستعملبيتًا مخصصًا للعبادة والصلاة مستودعًا للأسلحة؟ الجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.

إن البراهين ضد حماس كثيرة. لقد أطلق الإرهابيونالحمساوين الصواريخ من ساحة مدرسة, وزرعوا الكثير من العبوات الناسفة في مدارسفلسطينية لتكون فخوخًا.

وعلينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسان يستعملالمدارس, وهي أماكن يتجمعون فيها الطلاب, ساحة معركة؟ والجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.

أنشأ قادة حماس وزعماؤها مقرًا لهم في قبو أكبرمستشفي في غزة, مستشفى الشفاء. وقد دخل المقاتلون وأعضاء حماس المستشفيات وارتدوامعاطف الأطباء وحاولوا الاندماج بين المدنيين الغزاويين.

وعلينا أن نتساءل, أي نوع من الإنسان يستعمل المستشفيات ليختبئ خلف المدنيين الجرحى؟ والجواب, سيديالرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.

وتمكن إسرائيل من دخول المساعداتالإنسانية إلى قطاع غزة. وحتى الآن دخلت قطاع غزة ما يزيد عن 800 شاحنة محملة بمايزيد عن 25,000 طن من المساعدات الإنسانية. غير أنه, تصل تقارير مفزعة متكررة عنالاستيلاء على هذه المساعدات على أيدي الإرهابيين الحمساويين وتوزيعها على أعضاءحركة حماس ومؤيديها, وبيع ما يتبقى منها للمدنيين المحتاجين.

وعلينا أننتساءل, أي نوع من الإنسان يصادر المساعدات الإنسانية من المدنيين في منطقة نزاع. والجواب, سيدي الرئيس, هو: الإرهابيون الحمساويون.

إن حركة حماس والإرهابيينيتصرفون كأن المدنيين ليسوا سكانًا يجب عدم توريطهم في نزاع مسلح, بل يعتبرونهمسكانًا يجب استغلالهم في نزاع مسلح.

سيدي الرئيس,
يجب علينا أن ننتهزفرصة هذه النقاش اليوم لنندد بالأذى الذي يلحق الإرهاب بالمدنيين. وفي الأيامالأخيرة, قتل وجرح المزيد من المدنيين على أيدي إرهابيين وليس على أيدي قوات مسلحةشرعية.
لذلك, علينا أن نعمل ضد الإرهابيين وأساليبهم غير الإنسانية. وعدم القيامبأي عمل, إنما لأن الإرهابيين يستعملون المدنيين تغطية لهم, سيكون بمثابة دعوة إلىكل مجموعة إرهابية في العالم, لإنشاء مقر لها في مستشفى أو في روضة أطفال. تستعملحركة حماس, بصورة دنيئة وساخرة طريقة استهداف المدنيين, وهذا هو مثال مفزع علىالثمن الذي يجبيه الإرهاب من جميع المدنيين. عندما ينظرون الناس المتحضرون إلىالأطفال فإنهم يرون المستقبل. ولكنه عندما ينظرون الإرهابيون إلى الأطفالفيعتبرونهم أهدافًا ودروعًا بشرية. ولا يجوز لهذا المجلس أن يعرض أي ملجأ كان للذينيجرون المدنيين إلى النزاعات المسلحة.

وشكرًا لك, يا سيدي الرئيس.

كانت تلك هى اسئلتهم التى اجابوا عنها
فما هى اجوبتنا لما لم يسالوا عنه؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل فلسطين
المديرة
المديرة
avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مخططات صهيونية   الثلاثاء يناير 20, 2009 3:43 am

والله اخي احمد هاد موضوع جامد قوي الي كتبته بارك الله فيك

جوابنا هو واحد الشهادة في سبيل الله
ومنهاجنا الاسلام الدي كتب التاريخ عن فتوحاته التي
لم تقتل لا شيخا ولا امراة ولو تقطع شجرا وكل مشكك في هدا الكلام ليتصفح التاريخ

لكن هدا الكلام ماهو الا تبرير لفجاعة العدوان الدي ما عاد يعترف به حتى جنودهم
وابلغ امة الاسلام ان ما حصل بغزة هزة كيان كل جندي صهيوني بان هؤلاء امة يحارب معها جند من السماء

فبادن الله موتانا بالجنة وموتاهم بالنار

ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مخططات صهيونية   السبت يناير 24, 2009 9:45 am

"" يجعل الإرهاب المدنيين أهدافًا, ودروعًا بشرية وأسلحة .""
ده على اساس ان فيه مدنين فلسطينين مش عايزين يحاربوا اليهود ويرجعوا ارضهم


""وتمطر صواريخ حماس على المدنيينالإسرائيليين منذ ثماني سنوات ""
دي حقيقة لكن السؤال هو ايه اللي جاب المدنين الفلسطينين دول في ارض فلسطين
مدني مستعمر ارضي اشكره ؟

الان غزة بها حماس
السؤال من كان بدير ياسين مدنين ام ارهابيين؟
ومن كان بقانا وصابرا وشاتيلا
وغيرهم

اخيرا
لماذا لا تهتم اسرائيل بقرارات الامم المتحدة ونهتم نحن بها؟
الجواب : لاننا ضعفاء

اما عن الامم المتحدة فهي تعمل طبقا لقوانين فرضها الحلفاء بعد انتصارهم على دول المحور في الحرب العالمية التانية وبالتالي لا تطبق عليهم بل على الضعفاء والمهزومين

_________________
الا بذكر الله تطمئن القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hafooza.3arabiyate.net
 
مخططات صهيونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hafooza :: منتدي القضية الفلسطينية والقضايا العربية :: القضية الفلسطينية-
انتقل الى: